Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

منتديات ابو معجوق

تعديل

My Great Web page تجدنا في Google +

الاثنين، 31 أكتوبر 2011

تنكيسة من الأخر ع الشوارب

Do you like this post?




تعلن الخطوط الجوية الاردنية
عن موعد اطلاق رحلتها المتجهة الى مدغشقر
طاط طاط طاط
طارت الطيارة وانا قاعد مكاني والخوف ماكلني اكل
زي الذبانة المحبوسة في علبة ببسي
في الكرسي الي جنبي قاعدة عجوز
اعتقد انها امو لابو الهول
حاطة طقم سنانها في كاسة مي
وبتلعب فيها
وانا الله وكيلكم معدتي قالبة على الطريق الصحراوي
والمطبات الهوائية بتلعب (شدة)
والمضيفات رايحات جايات
بيتطلعوا علي
ومستغربين ليش انا كاتم نفسي
لذرجة انو اجتني وحدة منهم
وسالتني : ليش كاتم نفسك حاسس حالك في مسبح
انا : لا والله معدتي قالبة من العجوز الي جنبي
بالله عليكي شفيلها كرسي ثاني
المضيفة : من وين بدي اجيبلك كرسي فاضي هو احنا في عرس
انا : طيب هي كرسي الحمام فاضي
المضيفة : بتعرف انو دمك سبيرتو
وانا من يوم ما قالت هالكلمتين وقلبي صار يلعب جمباز
وراحت وتركتني افكر فيها
اما العجوز بلشت تكح ومن قوة كحتها حسيت الرئة عندها طلعت
انا : يا حجة
الحجة : نعم
انا : عفوا في ريحة ثومة شكلك ماكلة ثومة
الحجة : لا والله انا على لحم بطني من الصبح
ما اكلت الا بصل
انا :
وضحكت منشان تشيل التجاعيد الي في وجهها
انا قلت في بالي : صدقيني يا حجة التجاعيد هاي ما بشيلها الا مكوى بخار
الحجة : عفوا يا حلو
ممكن اقعد جنب الشباك
انا : ليش
الحجة : لاني ما بحب الكتمة
بحب الهوى يلطش في وجهي لطش
انا : مفكرة حالك في باص عمان صويلح
منشان تفتحي الشباك
روحي يا بعيدة بالكن فلتت مراوح الطيارة
وقطعت وجهك 500 قطعة
وما تلاقي حد يجمعلك ياه
خصوصا انو كتالوجك وقطع غيارك
موقف انتاجها من المصنع من سنة 76
ما كمات كلامي الا الكابتن بيعلن وصول الطيارة
والمضيفة اجت عندي وقالت : لو سمحت اربط حزام الامان
انا : انتي بتامري امر
لو بدك كمان اربط وجه الحجة الي جنبي
في طرف الكرسي كان ربطته
المضيفة : عن جد دمك خفيف
راحت عيوني وراها وانا سرحان وهايم
واذا بكف انحشاري على رقبتي
الحجة : ولك استحي
انا : من حلاتك ولك انا لو مكانك
كان دفنت حالي بجورة قلول
او خليت حالي وقف في كلية الاثار
منشان يدرسو كم عاش الديناصور
وبعد شوي والا الطيارة نازلة
وبلش المسافرين ينزلو
وانا وقفت ولقيت في وجههي المظيفة
وعلى طول طلعت ورقة بس المشكلة ما معي قلم
في الاخير يأست وقلت للحجة : بالله عليكي معك قلم
الحجة : لا والله بس في معاي قلم كحل
انا : هاتي شوي
الحجة : حرام
ما بيجوز التشبه بالنساء
انا : ومين حكالك اني بدي استخدمه
الحجة : ولا شو بدك فيه
انا : بدي اكتب اشي
اخذت القلم
انا : هاظ قلم ولا رغيف خبز
المهم كتبت الرقم
وما ضل في الطيارة حد غير انا والحجة
والمظيفة مسخسخة ضحك : يلا بسرعة
مشيت لعند المظيفة
والحجة بتدفش وبتقول : يلا حرك
لفيت وجهي عليها : شو مفكرة حالك شرطي سير
مش ظال غير تقولي اكتروز صف عل اليمين
طقعتلي الحجة وظلت تدفش
وانا بمد الرقم وقع مني
بس المظيفة انتبهتلو
المهم قعدت في غرفة الانتظار
وانا بستنى هسا بترن هسا بترن
شوي ولا رقم غريب بيرن
انا نعمت صوتي وحكيت : مرحبا
طلعلي صوت وحدة عجوز بتقول الو
انا : اهلا مين معي
العجوز : فاعلة خير
انا : يا حجة شكلك غلطانة بالرقم
هاظ مش رقم الشرطة
العجوز : سنحك
انا مش طالبة الشرطة ولا طالبة مدرسة
انا رنيت اقلك انو في ورقة وقعت منك في الطيارة
ومكتوب عليها اسمك ورقمك
وانا اتصلت فيك منشان احكيلك انها وقعت منك
انا : ولك ما وقعت مني هاي انا معطيها للمظيفة
العجوز : يعني ما وقعت منك
انا : انتي الي كنتي قاعدة في الكرسي رقم 28
العجوز : اه
انا : حسبي الله ونعم الوكيل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

منتديات ابو معجوق
ابو معجوق للإبداع الساخر
hf, lu[,r
موقع شعبي ساخر

المشاركات الشائعة

منتديات ابو معجوق Headline Animator

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More