Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

منتديات ابو معجوق

تعديل

My Great Web page تجدنا في Google +

الاثنين، 31 أكتوبر 2011

اخيرا خلص قررت

Do you like this post?


الزمان : العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي
المكان : مخيم البقعة بجانب العمود
خليل تايسون : ماشي يا بنت %*(#!@^(!
والله لاقص خبرك وارميكي لكلاب الشوارع
انا تعملي فيه هيك
اخر هالعمر اصير مضحكة بين العالم
انا انحبس بسببك انتي وليش
مصاري وراحو بسببك
ديون وتراكم علي بسببك
بهدلة وقلة احترام اقل شي صار بسببك
الباص الكوستر حرمت اركبه وانتي مش معي
اضطريت اركب تكسي مثل الناس المحترمة
الا اقص رقبتك واجيب وحدة جديدة مكانك
لازم اكون الزلمة من اليوم وطالع
لازم افرض نفسي
ساكون قوي الشتيمة
مش راح انحني امام حد واحكيله يا سيدي كرمالك
انا الرجل
انا الرجل
انا الرجل
صوت مجهول : بدك تنتخب او لا خلصني وراي شغل
خليل تايسون : قص واتوكل ع الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق

منتديات ابو معجوق
ابو معجوق للإبداع الساخر
hf, lu[,r
موقع شعبي ساخر

المشاركات الشائعة

منتديات ابو معجوق Headline Animator

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More